DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >

Browsing by Author التسويق

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:   
Sort by: In order: Results/Page Authors/Record:
Showing results 1 to 19 of 19
Issue DateTitleAuthor(s)
5-Jun-2013أثر السعر على قرار الشراءبوتين, محمد; عامر, لمياء; التسويق
27-Jan-2016التسويق الإستراتيجي و تحقيق الميزة التنافسيةبوكبوس، سعدون; خالفي، خالد; التسويق
5-Jun-2013التسويق الإلكتروني وتفعيل التوجه نحو الزبون ، من خلال المزيج التسويقيمحمد, صالح; سعادي, الخنساء; التسويق
5-Jun-2013التسويق المنتج بآليات ضمان القروض وأشكال دعمها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطةيحي, عيسى; لمونس, زهير; التسويق
5-Jun-2013بحوث العلاقات العامة في المؤسسة السياحيةسويسي, عبد الوهاب; حفصي, هدى; التسويق
5-Jun-2013تأهيل قوى البيع وتنمية قدراتها الإتصالية في تفعيل التعامل مع الزبونالداوي, الشيخ; إبن عروس, جمال; التسويق
5-Jun-2013تطوير المنتجات الجديدة كمدخل لتحقيق ميزة تنافسيةعلي, عبد الله; بن قشوة, جلول; التسويق
5-Jun-2013تعزيز القدرة التنافسية للمؤسسة من خلال نظام المعلومات التسويقية : دراسة حالة مؤسسة : " دليس فود كومباني"غول، فرحات; شرفاوي، آسيا; التسويق
5-Jun-2013دور ادارة التسويق في كسب الزبون دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازية .عبد الله, علي; عبد الحفيظي, محمد الأمين; التسويق
5-Jun-2013دور ادارة التسويق في كسب الزبون دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازية .عبد الله, علي; عبد الحفيظي, محمد الأمين; التسويق
5-Jun-2013دور التوزيع في تنافسية المؤسسة : حالة شركة فرويتال كوكاكولا - الجزائر .علي، عبد الله; بولحبال، محمد الأمين; التسويق
5-Jun-2013دور المزيج التنسيقي في الإعلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايته .يحة, عيسى; نايت قاسي, ليلة; التسويق
5-Jun-2013دور تنظيم وظيفة التوزيع في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للمضخات والصمامات الصناعية - POVAL - الوحدة الإنتاجية ( البرواقية )أونيس،عبد المجيد; حجاب،موسى; التسويق
5-Jun-2013دور وأهمية الترويج في زيادة مبيعات المؤسسة الإنتاجيةزبيري, رابح; زعباط, سامي; التسويق
5-Jun-2013صورة المؤسسة وتقييم فعالية إستراتيجية الإتصال التسويقيسويسي, عبد الوهاب; بلقاسم, رابح; التسويق
5-Jun-2013قرار شراء المنتج الجديد بين الاعلان و سمعة العلامةشعباني, اسماعيل; ساحي, مصطفى; التسويق
5-Jun-2013مدى أهمية دراسة الجدوى التسويقية في نجاح المشروعات الإستثمارية .يحي, عيسى; دروازي, ياسمين; التسويق
5-Jun-2013مدى مساهمة تحليل الحصة السوقية في رسم السياسات التسويقية للمؤسسةكساب, علي; هيمة, نادية; التسويق
5-Jun-2013مشاركة المؤسسات الاقتصادية في المعارض التجارية أداة ترويجية فعالية -دراسة حالة -الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير SAFEX .بعداش, مسيكة; كرام, عبد الرزاق; التسويق
Showing results 1 to 19 of 19

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback