DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6948

Titre: صورة المؤسسة وتقييم فعالية إستراتيجية الإتصال التسويقي
Autre(s) titre(s): دراسة حالة " مجمع صيدال ".
Auteur(s): سويسي, عبد الوهاب
بلقاسم, رابح
التسويق
Mots-clés: جمهور الإتصال التسويقي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: يعد الإتصال التسويقي ذو أهمية بالغة في المؤسسة الحديثة، وذلك لما يلعبه من دور في بناء الصورة المركزية لدى الإداريين على مؤسستهم . وفي هذا تجدر الإشارة إلى أهمية هذا النوع من الإتصال وهذا نتيجة كما يلي : لولا أن الإتصال التسويقي علملية مستمرة سواء سند كل إرادي أو غير إرادي ، ثانيا أن الجمهور يبني في نصه صورة خاصة بالمؤسسة وفق إستعداداته النصية . هذه الصورة تقوده إلى سلوك خاص به لذلك كان لزاما على المسوقين أن يحملوا على التأثير على هذه الصورة من خلال إستراتيجية الإتصالات .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6948
Autre(s) identifiant(s): 170009/2006/3
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بلقاسم, رابح.pdf1,91 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback