DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
universite d'alger >
theses en langue arabe(اطروحات بالعربية) >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5531

Titre: دور وأهمية الترويج في زيادة مبيعات المؤسسة الإنتاجية
Autre(s) titre(s): حالة مؤسسة فلاش الجزائر.
Auteur(s): زبيري, رابح
زعباط, سامي
التسويق
Mots-clés: ترقية المبيعات.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: يحظى الترويج اليوم بمكانة هامة في المؤسسات وخاصة الإنتاجية منها وذلك أمام التطور الهائل في وسائل الإنتاج والإتصال مما أدى إلى وجود السلع البديلة والمتشابهة ، وهذا ما يزيد من حدة المنافسة وبالتالي تخفيض حصتها السوقية ، ولأمل مواجهة ذلك تستعمل أحد عناصر المزيج التسويقي والمتمثل في الترويج من خلال مختلف وسائله والمتمثلة في الإعلان ، البيع الشخصي ، العلاقات العامة وترقية المبيعات من أجل التعريف بمنتجاتها وزيادة حصتها السوقية مما يسمح لها بالبقاء والتطور.
URI: http://hdl.handle.net/1635/5531
Autre(s) identifiant(s): 170009/2005/108
Appears in Collections:theses en langue arabe(اطروحات بالعربية)

Files in This Item:

There are no files associated with this item.

View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback