DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9015

Titre: دور ادارة التسويق في كسب الزبون دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازية .
Auteur(s): عبد الله, علي
عبد الحفيظي, محمد الأمين
التسويق
Mots-clés: ادارة التسويق -الزبون -تسويق العلاقة -دراسة الزبون -
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: في ظل سعي المؤسسات الوطنية في كمحاسبة قوي التنافس و خاصة الخارجية منها و في ظل انتقال آليات التنافس من التنافس بالأسعار الى التنافس بالتكنولوجيا المتقدمة الى الانتاج التي أصبح الأن التنافس على كسب الزبون .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9015
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/58
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
ABDELHAFIDI_MOHAMEDELAMINE.pdf4,98 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback