DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9216

Titre: مدى مساهمة تحليل الحصة السوقية في رسم السياسات التسويقية للمؤسسة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة موبيليس .
Auteur(s): كساب, علي
هيمة, نادية
التسويق
Mots-clés: تحليل الحصة السوقية
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: يعتبر مؤشر الحصة السوقية أحد الأنشطة الرئيسية لدراسة السوق وأعضم المؤشرات السوقية التي تعتمد عليها المؤسسة في رسم سياسات تسويقية وإتحاد قرارات إستراتيجية ، بالإضافة إلى هذا المؤشر مفيد ومهم جدا إذا ما أحسن إستخدامه أو يساهم في إتخاذ قرارات سليمة في المؤسسة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9216
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/132
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
هيمة, نادية.pdf2,06 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback