DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10971

Titre: دور التوزيع في تنافسية المؤسسة : حالة شركة فرويتال كوكاكولا - الجزائر .
Auteur(s): علي، عبد الله
بولحبال، محمد الأمين
التسويق
Mots-clés: التوزيع المادي
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: دور التوزيع في تنافسية المؤسسة مع دراسة حالة لتركة فرويتال كوكاكولا ، حيث قمنا بتقسيم هذا البحث إلى ثلاثة فصول نظرية وفصل تطبيقي ، فعلين الجانب النظري تطرقنا في الفصل الأول لأساسيات حول التوزيع من خلال وضع مجموعة من التعاريف والمفاهيم حول التوزيع ، أما الفصل الثاني قد خصص لقنوات التوزيع وكيف يتم إختيار أمنها وأفضلها القيام بعملية التوزيع الفصل الثالث وهو بناء تنافسية المؤسسة فلقد تطرقنا فيه كبقية بناء التنافسية في المؤسسة وفي الجانب التطبيقي قمنا بالتطرق لشركة فرويتال كوكاكولا.
URI: http://hdl.handle.net/1635/10971
Autre(s) identifiant(s): 56/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
BOULAHBAL_MOHAMEDAMINE.pdf2,7 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback