DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9361

Titre: دور المزيج التنسيقي في الإعلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايته .
Auteur(s): يحة, عيسى
نايت قاسي, ليلة
التسويق
Mots-clés: المزيج التسويقي // مصلحة : المستهلك
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية - قسم علوم التسيير
Description: إن كل محمود إنساني تحت أن تحتكم إلى القيم الإحتلامية ومنها النشاطات التسويقية التي أصبحت متعلقة في حياتنا اليومية وفي كل مجال من المجاه نحو الأنشطة المتنوعة الإقتصادية والتجارية والسياسة تتعداها إلى حياتنا اليومية والشخصية والهدف من ذلك تحقيق بمصلحة الفرد المسلم وحمايته من الإستغلال والعين والغش وكل ما نصره في دينه ودنياه والمزيج التسويقي والمتمثل في السلعة والسعر والترويج والتوزيع .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9361
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/169
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
نايت قاسي, ليلة.pdf1,63 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback