DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7128

Titre: التسويق الإلكتروني وتفعيل التوجه نحو الزبون ، من خلال المزيج التسويقي
Autre(s) titre(s): دراسة تقييمية لمؤسسة بريد الجزائر .
Auteur(s): محمد, صالح
سعادي, الخنساء
التسويق
Mots-clés: الرضا
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: أثرت تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات على مختلف وظائف المؤسسة وخاصة التسويق ليظهر ما يسمى بالتسويق الإلكتروني الذي يعتبر بمثابة همزت وصل بين المؤسسة ومحيطها ولأن تكنولوجيا المعلومات والإتصالات موجهة بالزبون ، تم تبيان تأثير ومدى تفعيل التسويق الإلكتروني بمختلف عناصر مربحة لتحقيق رضا الزبون وإنشاء القيمة لديه ، وتم إسقاط الدراسة النظرية على حالة بريد الجزائر في باقي التسويق الإلكتروني والتوجه نحو الزبون .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7128
Autre(s) identifiant(s): 170009/2006/35
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
SAADI_ELKHANSSA.pdf1,33 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback