DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9379

Titre: تطوير المنتجات الجديدة كمدخل لتحقيق ميزة تنافسية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة
Auteur(s): علي, عبد الله
بن قشوة, جلول
التسويق
Mots-clés: تطوير الإبداع
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: إن تطوير المنتجات الجديدة هي عملية تغير ؟ في المنتج وهي مرحلة من مراحل دورة حياة المنتج تنطلق عندما تقوم المؤسسة بتقييم المنتج وإكتشاف مشاكل في المبيعات والأرباح وفي ظل البيئة التنافسية السرية تسعى المؤسسة لفرض نفسها ومواصلة نموها . وهنا تسعى المؤسسة لتميز وتحقيق ميزة تنافسية من خلال تطوير منتجاتها . وهذه العملية ذات تكاليف عالية وموارد كبيرة لذا ليست العملية التي تقوم بها المؤسسة دون سابق بتخطيط .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9379
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/175
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بن قشوة, جلول.pdf2,64 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback