DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10232

Titre: مشاركة المؤسسات الاقتصادية في المعارض التجارية أداة ترويجية فعالية -دراسة حالة -الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير SAFEX .
Auteur(s): بعداش, مسيكة
كرام, عبد الرزاق
التسويق
Mots-clés: أبعاد النشاط الترويجي /المشاركة الفعالية في المعارض التجارية /تقييم المشاركة في المعاض التجارية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: المقدمة تضمنت الاشكال الرئيسي كيف يمكن أن يساهم اشتراك المؤسسات الاقتصادية في المعارض التجارية بفعالية في النشاط الترويجي لما ثم خصصنا الفصل الأول لأهم المفاهيم المتعلقة بالنشاط الترويجي أما الفصل الثاني فجاء عن كيفية المشاركة الفعالية و أهم الخطوات التي يجب أن تنتهجها المؤسسات للوصول الى ذلك ثم الفصل الثالث فكان دراسة حالة في شكل استبيانات الأول للزوار لنفق على أهم أسباب زيارتهم للمعرض و أهم الأهداف المحققة من ذلك أما الاستبيان الثاني فخص المعارضين لمعرفة أهم الأهداف المحققة من مشاركتهم في معرض الجزائر الدولي SAFEX .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10232
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/6
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
KIRAM_ABDERREZAK.pdf34,37 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback