DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7726

Titre: مدى أهمية دراسة الجدوى التسويقية في نجاح المشروعات الإستثمارية .
Auteur(s): يحي, عيسى
دروازي, ياسمين
التسويق
Mots-clés: المشروع الإستثماري ، إنشاء
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير
Description: يتناول الموضوع دراسة أهمية الكبرى التسويقية كآلية تسمح لنجاح المشروع ، من خلال التنبؤ الطلبة على منتجات المشروع قبل إنشائه ، مما يسمح له بالدخول إلى الأسواق ومواجهة المنافسة ، وتطرقنا فيه إلى دراسة عامة حول الجدوى الإقتصادية ودراسة مفصلة حول الجدوى التسويقية ، وأعطيت مثلا لاحق شركة HYDRO URBAINE التي تبحق في إمكانية إنشاء وحدة إنتاجية لصناعة القنوات .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7726
Autre(s) identifiant(s): 17170009/2006/198
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
دروازي, ياسمين.pdf2,22 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback