DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10984

Titre: تعزيز القدرة التنافسية للمؤسسة من خلال نظام المعلومات التسويقية : دراسة حالة مؤسسة : " دليس فود كومباني"
Auteur(s): غول، فرحات
شرفاوي، آسيا
التسويق
Mots-clés: نظام المعلومات التسويقية
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: إن متابعة المنافسة والبيئة النافسية يتطلب من المؤسسة جمع قدر كبير من المعلومات فنحن نعيش في عصر أصبحت فيه المعلومة سلعة تباع وتشتري وموردا إستراتيجيا المؤسسات ، كونها تسمح بتحقيق التفوق التنافسي وإمتلاك المزايا التنافسية ، من هنا نشأت للحاجة إلى نظم فاعلة ورشيدة من أجل للإستغلال الأحسن للمعلومة ، ومنها نظام المعلومات التسويقية الذي يعتبر المفتاح الذي يحتاجه المدراء في المؤسسات .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10984
Autre(s) identifiant(s): 67/2011/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
CHERFAOUI_ASSIA.pdf2,31 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback