DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
جزائريات >
theses en langue arabe(اطروحات بالعربية) >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8001

Titre: قرار شراء المنتج الجديد بين الاعلان و سمعة العلامة
Autre(s) titre(s): حالة السيارة شيفروليهAVEO ا لجديدة.مؤسسة SMIS Boucherit الاغواط2006/2007.
Auteur(s): شعباني, اسماعيل
ساحي, مصطفى
التسويق
Mots-clés: الاعلان بكل أنواعه و خصائصه قرار الشراء ’سلوك المستهلك ’المنتج الجديد’ العلامة التجارية ’سمعة العلاقة التجارية ’التسويق ’الوسيط الترويج.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسير .
Description: تعرض البحث الى مقارنة يقع ويتاثربها المستهلك أثناء شراء المنتج الجديد و هو الثقة في الاعلان أو سمة العلامة التجارية هذا طبعا مع وجوده أثرات أخرى تم دراسة البحث نظريا ثم تم دراسة الحالة في السيارة شفروليه "AVEO "الجديدة ’عند موزع المعتمد في الجزائر DIAMAL ’ بولاية الاغواط ’ وكان الترويج لصالح سمعة العلامة بنسبة تفوق 70% و أخذ الاعلان في هذه الحالة طبع الاعلام بوجود المنتج في هذا القطاع و تبعا العينة والدراسة و نتائجها خاصة بالمنطقة و فقط و قد يخضع التعميم لعوامل و مبتكرات اخرى.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8001
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/246
Appears in Collections:theses en langue arabe(اطروحات بالعربية)

Files in This Item:

There are no files associated with this item.

View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback