DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >

Browsing by Author بعداش, مسيكة

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:   
Sort by: In order: Results/Page Authors/Record:
Showing results 1 to 10 of 10
Issue DateTitleAuthor(s)
5-Jun-2013إدماج الأنترنت في إستراتيجية الإتصالات التسويقية للمؤسسةبعداش, مسيكة; بن عيجة, محمد نبيل; تسويق
5-Jun-2013بورصة المناولة و الشراكة و كلاقتها بالمؤسسات الصناعية الصغيرة و المتوسطة -حالة البورصة الجزائرية للمناولة و الشراكة -ناحية الوسط .بعداش, مسيكة; عزيرو, سليمة; ادارة أعمال .
5-Jun-2013جودة المنتوج كأداة لتحسين صورة العلامة -دراسة حالة علامة الالكترونيك Condor .بعداش, مسيكة; راشدي, نجوى; تسويق .
5-Jun-2013دور المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في التنمية الاقتصادية -حالة الصناعات التقليدية و الحرف في الجزائر .بعداش, مسيكة; شيبان, آسيا; تحليل اقتصادي
5-Jun-2013ظاهرة الفقر وإنتشارها في الجزائر .بعداش, مسيكة; بوعوينة, سليمة; التحليل الإقتصادي
5-Jun-2013فعالية السياسة النقدية في الاقتصاديات الانتقالية حالة الجزائربعداش, مسيكة; .موساوي, سليم; نقود ومالية .
5-Jun-2013قياس فعالية الاعلان كأداة لترشيد قرارات مزيج الاتصالات التسويقية -دراسة حالة اعلان " ليبني " لمؤسسةبعداش, مسيكة; مروان, عبد الرزاق; تسويق .
5-Jun-2013محددات الطلب على السيارات النفعية الممولة من قبل البنوك في الجزائر ( دراسة ميدانية )بعداش, مسيكة; بن مبروك, نبيلة; سبر الأراء.
5-Jun-2013محددات نجاح المؤسسة الصغيرة و المتوسطة المقامة من طرف البطالين و المدعمة بالصندوق الوطني للتأمين على البطالة -دراسة ميدانية على مستوى الجزائر العاصمة .بعداش, مسيكة; بن عاشور, ليلى; سبر الآراء و التحقيقات الاقتصادية
5-Jun-2013مشاركة المؤسسات الاقتصادية في المعارض التجارية أداة ترويجية فعالية -دراسة حالة -الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير SAFEX .بعداش, مسيكة; كرام, عبد الرزاق; التسويق
Showing results 1 to 10 of 10

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback