DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10649

Titre: إدماج الأنترنت في إستراتيجية الإتصالات التسويقية للمؤسسة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة مؤسسة " إيباد ( EEPAD ) .
Auteur(s): بعداش, مسيكة
بن عيجة, محمد نبيل
تسويق
Mots-clés: الإتصالات التسويقية الإلكترونية
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: يعالج الموضوع إشكالية إدماج او كيفية تعايش أدوات افتصال التسويقي التقليدي مع تلك المنبثقة عن إستعمال الأنترنت بصفة خاصة والتكنولوجيا ت الجديدة للإعلام والإتصال بصفة أهم وذلك ضمن إستراتيجية إتصالات تسويقية واحدة متكاملة تعمل بإستخدام مابين هذه الأدوات ويتم ذلك من خلال ما يعرف بالإتصالات التسويقية المتكاملة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10649
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/112
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بن عيجة, محمد نبيل.pdf4,12 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback