DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/17226

Titre: تنمية العلاقة مع الزبون كأساس لبناء ولائه للعلامة دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA " وكالة المسيلة "
Auteur(s): ديلمي, فتيحة
بعداش, مسيكة
Mots-clés: العلاقة مع الزبون
الولاء للعلامة التجارية
الثقة بالعلامة
Issue Date: 28-May-2025
Description: في بيئة مصرفية تتسم بشدة المنافسة وتزايد توقعات الزبائن، أصبح بناء علاقة قوية ومستدامة مع الزبون ضرورة استراتيجية للمؤسسات المالية. فالحفاظ على الزبون أكثر ربحية من جذب زبائن جدد، ويُعد الولاء للعلامة التجارية نتيجة مباشرة لعلاقة ناجحة ومبنية على الثقة والتواصل الفعال.
URI: http://hdl.handle.net/1635/17226
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File Description SizeFormat
DELMI_FATIHA.pdf.crdownload1,49 MBUnknownView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback