DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8463

Titre: قياس فعالية الاعلان كأداة لترشيد قرارات مزيج الاتصالات التسويقية -دراسة حالة اعلان " ليبني " لمؤسسة
Autre(s) titre(s): "ترافل".
Auteur(s): بعداش, مسيكة
مروان, عبد الرزاق
تسويق .
Mots-clés: الاعلان -التسويق -الاتصال التسويقي -قياس فعالية الاعلان -المؤسسة " ترافل ".
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: يعد الاتصال التسويقي من أهم عناصر المزيج التسويقي و هو بدوره يتكزن من عدة عناصر تجاه المعين عنه ( مؤسسة منتج علامة ...) و هو يستلزم مصاريف معتبرة لذلك وجب على المسير أو المسوق ( متخذالقرار ) أن يقوم بمراقبة النشاطات الاعلانية للمؤسسة و ذلك بالقيام بعملية قياس فعالية الاعلان عن طريق أساليب متنوعة منها القياس القبلي البعدي و من حيث المبيعات و اسقاط بعض من الجانب النظري تطبيقات اخترنا اعلان الراديو للمنتج " ليبني " للمؤسسة " ترافل".
URI: http://hdl.handle.net/1635/8463
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/235
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
مروان, عبد الرزاق.pdf1,8 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback