DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10221

Titre: جودة المنتوج كأداة لتحسين صورة العلامة -دراسة حالة علامة الالكترونيك Condor .
Auteur(s): بعداش, مسيكة
راشدي, نجوى
تسويق .
Mots-clés: جودة المنتوج -العلامة -صورة العلامة -الرضا-القيمة المدركة -الولاء .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: مع تزايد المنتجات و تنوعها دفع المؤسسات الى ضرورة تعيين منتجاتها بعلامات خاصة الا أن هذا غير كافي اذ لابد من تدخل عوامل أخرى تسهم في بلورتها و من هذا المنطلق أصبحت الجودة من المتغيرات الأساسية التي يجب على المؤسسة اكتسابها و السعي لتجسيدها بما فيها من أثر في خلق قيمة مدركة تأثر على رضا المستهلك من جهة و على صورة العلامة من جهة أخرى مما يؤدي الى الوقع من مستوى الولاء.
URI: http://hdl.handle.net/1635/10221
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/403
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
RACHEDI_NADJOUA.pdf1,92 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback