DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >

Browsing by Author عباد, مسعود

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:   
Sort by: In order: Results/Page Authors/Record:
Showing results 1 to 12 of 12
Issue DateTitleAuthor(s)
5-Jun-2013أثر العقاب على دافعيه الإنجاز الدراسي عند تلميذ السنة الثامنة أساسيعباد, مسعود; صالحي, سعيدة; علم النفس الإجتماعي
5-Jun-2013أثر النشاط الإذاعي البمدرسي في تنمية مهارات التعبير اللغويعباد, مسعود; قرفي, محمد; علم النفس
5-Jun-2013أساليب المعاملة الوالدية كما يدركها الأبناء وتأثيرها على التوجيه المدرسي لدى تلاميذ السنة الأولى من التعليم الثانوي .عباد, مسعود; ريال, فائزة; علوم التربية
5-Jun-2013التفتيش التربوي ودوره في تقييم كفاية التدريسعباد, مسعود; فيلالي, علي; علوم التربية
5-Jun-2013القلق وعلاقته بفشل التلاميذ في إمتحان البكالوريا .عباد, مسعود; عطاب, حميمي; علم النفس وعلوم التربية
5-Jun-2013تعليمية الفلسفة لمرحلة التعليم الثانوية في الجزائر -دراسة تحليلية -نقدية في الأهداف و البرامج الدراسية .عباد, مسعود; بوداود, حسين; علوم التربية
5-Jun-2013توظيف نموذج راش أحادي البارامتر في بناء اختيار تحصيلي في القياس النفسي و تحقيق التفسير الموضوعي لنتائجه بالمقارنة مع النظرية الكلاسيكية .عباد, مسعود; بوسالم, عبد العزيز; علوم التربية
5-Jun-2013دراسة تقويمية لوحدة التربية العملية الموجهة لطلبة المدرسة العليا للأساتذةعباد, مسعود; عبد الوهاب, عبد القادر; علم النفس التربوي
5-Jun-2013علاقة التحصيل الدراسي بصورة الذات و مستوى القلق عند المراهقات المصابات بداء السكري المرتبط بالأنسولين ( طالبات الطور الثانويعباد, مسعود; زلوف, منيرة; علم النفس العيادي .
5-Jun-2013علاقة القلق بالتحصيل الدراسي لدى الطالب الجامعي في ظل النظام التربوي الجزائريعباد, مسعود; زكريا, محمد بن يحي; علم النفس التربوي
5-Jun-2013محددات القدرة على التفكير النقدي لدى تلاميذ المرحلة الثانوية -دراسة ميدانية -عباد, مسعود; بحري, نبيل; علوم التربية .
5-Jun-2013منهج التربية الإسلامية كإطار لتنمية شخصية تلميذ التعليم المتوسطعباد, مسعود; بالطاهر, النوي; علوم التربية
Showing results 1 to 12 of 12

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback