Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/7216
|
Titre: | أساليب المعاملة الوالدية كما يدركها الأبناء وتأثيرها على التوجيه المدرسي لدى تلاميذ السنة الأولى من التعليم الثانوي . |
Auteur(s): | عباد, مسعود ريال, فائزة علوم التربية |
Mots-clés: | النتائج الدراسية |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأورطوفونيا |
Description: | خلص البحث إلى مايلي : 1 - تحققت الفرضية الأولى جزئيا : وهذا يظهر أن هناك إختلاف بين الجنسين فيما يخص مقياس المعاملة الوالدية للأب ككل وكذا فيما يخص المعاملة الوالدية غير السوية للأب . 2 - تحققت الفرضية الثانية جزئيا . 3 - تحققت الفرضية الثالثة والرابعة ككليا . 4 - لم تتحقق الفرضية الخامسة فيحين تحققت الفرضية السادسة جزئيا ويظهر ذلك في وجود إختلال في المعاملة الوالدية غير السوية للأم فقط بين الفئتين . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/7216 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2006/56 |
Appears in Collections: | علوم التربية
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|