DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7216

Titre: أساليب المعاملة الوالدية كما يدركها الأبناء وتأثيرها على التوجيه المدرسي لدى تلاميذ السنة الأولى من التعليم الثانوي .
Auteur(s): عباد, مسعود
ريال, فائزة
علوم التربية
Mots-clés: النتائج الدراسية
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأورطوفونيا
Description: خلص البحث إلى مايلي : 1 - تحققت الفرضية الأولى جزئيا : وهذا يظهر أن هناك إختلاف بين الجنسين فيما يخص مقياس المعاملة الوالدية للأب ككل وكذا فيما يخص المعاملة الوالدية غير السوية للأب . 2 - تحققت الفرضية الثانية جزئيا . 3 - تحققت الفرضية الثالثة والرابعة ككليا . 4 - لم تتحقق الفرضية الخامسة فيحين تحققت الفرضية السادسة جزئيا ويظهر ذلك في وجود إختلال في المعاملة الوالدية غير السوية للأم فقط بين الفئتين .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7216
Autre(s) identifiant(s): 70013/2006/56
Appears in Collections:علوم التربية

Files in This Item:

File SizeFormat
RIAL_FAIZA.pdf1,53 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback