DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8027

Titre: توظيف نموذج راش أحادي البارامتر في بناء اختيار تحصيلي في القياس النفسي و تحقيق التفسير الموضوعي لنتائجه بالمقارنة مع النظرية الكلاسيكية .
Auteur(s): عباد, مسعود
بوسالم, عبد العزيز
علوم التربية
Mots-clés: نموذج راش ’نظرية السيمات الكامنة نظرية الاستجابة لمفردات الاختبار’القياس النفسي بناء الاختبارات ’موضوعية القياس.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كليةالعلوم الانسانية و الاجتماعية
Description: هدفت الدراسة الى بناء استعمال نموذج راش كأحد نماذج السيمات الكامنة في بناء اختبار موضوع في وحدة القياس و تفسير أداءالطلبة على هذا الاختبار’ ثم التحقق من مدى موضوعية هذا التفسير . كما هدفت الدراسة الى تقييم مدى صدق النموذج مع هذا النوع من الاختيارات و بمقارنة هذه الاجراؤات بمثليين وفق النظرية الكلاسيكية.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8027
Autre(s) identifiant(s): 70013/207/445
Appears in Collections:علوم التربية

Files in This Item:

File SizeFormat
بوسالم, عبد العزيز.pdf2,8 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback