Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علوم التربية >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/8027
|
Titre: | توظيف نموذج راش أحادي البارامتر في بناء اختيار تحصيلي في القياس النفسي و تحقيق التفسير الموضوعي لنتائجه بالمقارنة مع النظرية الكلاسيكية . |
Auteur(s): | عباد, مسعود بوسالم, عبد العزيز علوم التربية |
Mots-clés: | نموذج راش ’نظرية السيمات الكامنة نظرية الاستجابة لمفردات الاختبار’القياس النفسي بناء الاختبارات ’موضوعية القياس. |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | جامعة الجزائر كليةالعلوم الانسانية و الاجتماعية |
Description: | هدفت الدراسة الى بناء استعمال نموذج راش كأحد نماذج السيمات الكامنة في بناء اختبار موضوع في وحدة القياس و تفسير أداءالطلبة على هذا الاختبار’ ثم التحقق من مدى موضوعية هذا التفسير .
كما هدفت الدراسة الى تقييم مدى صدق النموذج مع هذا النوع من الاختيارات و بمقارنة هذه الاجراؤات بمثليين وفق النظرية الكلاسيكية. |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/8027 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/207/445 |
Appears in Collections: | علوم التربية
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|