DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/5915

Titre: دراسة تقويمية لوحدة التربية العملية الموجهة لطلبة المدرسة العليا للأساتذة
Auteur(s): عباد, مسعود
عبد الوهاب, عبد القادر
علم النفس التربوي
Mots-clés: نماذج التدريس
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإنسانية و الإجتماعية : قسم علم النفس و علوم التربية
Description: التربية العلمية هي فترة التدريس التي تدوم سنة دراسية كاملة ، يلتحق الطلبة الأساتذة أثناءها بالثانويات التطبيقية قصد إكتساب المهارات التدريسية ، و الخبرات التربوية العملية ( الأدائية ) تحت إشراف أساتذة ، مفتشين ، مما يسمح لملاحظة الأساتذة و هم يلقةن الدروس ، فالتربية العملية أسلوب من أساليب الإعداد و التكوين و التدريس القائم على الإجرائي الممكن ملاحظته و قياسه و تقويمه ، لذا يجب أن تتوفر على نماذج للتدريس ، و برامج هادفا ، و أساتذة أكفاء للإعداد و التكوين لهؤلاء الطلبة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/5915
Autre(s) identifiant(s): 70013/2003/198
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
ABDELOUAHAB_ABDELKADER.pdf.pdf3,17 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback