DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/7177

Titre: الإستراتيجية التنافسية ودورها في أداء المؤسسة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة المؤسسة الوطنية للمواد الداسمة ENCG
Auteur(s): محمد, صالح
شيقارة, هجيرة
إدارة الأعمال
Mots-clés: المؤسسة // الإستراتيجية التنافسية
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم علوم التسيير
Description: في البيئة التنافسية ، تواجه المؤسسة عدة تحديات خاصة منها المنافسة من طرف عدة مؤسسات ، فلهذا عليها أن تصنع إستراتيجية تنافسية والتي يجب أن تكون مناسبة لمستوى النشاط التي تعمل فيه من أجل مجابهة خاصة القوى التنافسية ، والتي تساعدها من جهة أخرى في تحسين أدائها من بقاءها وإستمراريتها ، كون إلى هدف أي مؤسسة في الأوضاع الراهنة هو البقاء والإستقرارية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/7177
Autre(s) identifiant(s): 170009/2006/62
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
CHIKARA_HADJIRA.pdf1,36 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback