DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/6345

Titre: دورالميول في التوجيه المدرسي وأثر ذلك على المردود الدراسي لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوني
Auteur(s): دوقة, أحمد
جديدي, عفيفة
علوم التربية
Mots-clés: تلاميذ السنة الأولى ثانوي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية
Description: تتطرق الباحثة في هذه الدراسة إلى البحث حول أثر الميول على المردود الدراسي عند تلاميذ السنة الأولى ثانوي وقد تم التوصل إلى أن للميول دور فعال على المردود الدراسي للتلاميذ حيث تعمل كدافع للوصول إلى أحسن مستوى دراسي .
URI: http://hdl.handle.net/1635/6345
Autre(s) identifiant(s): 70013/2004/49
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
DJEDIDI_ AFIFA.pdf873,56 kBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback