Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/6345
|
Titre: | دورالميول في التوجيه المدرسي وأثر ذلك على المردود الدراسي لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوني |
Auteur(s): | دوقة, أحمد جديدي, عفيفة علوم التربية |
Mots-clés: | تلاميذ السنة الأولى ثانوي . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية |
Description: | تتطرق الباحثة في هذه الدراسة إلى البحث حول أثر الميول على المردود الدراسي عند تلاميذ السنة الأولى ثانوي وقد تم التوصل إلى أن للميول دور فعال على المردود الدراسي للتلاميذ حيث تعمل كدافع للوصول إلى أحسن مستوى دراسي . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/6345 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2004/49 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|