DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
التربية البدنية والرياضية >
التربية البدنية والرياضية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10917

Titre: مقاربة طويلة مقارنة لفعالية بعض أساليب التدريس خلال درس التربية البدنية والرياضية : دراسة تجريبية في مرحلة التعليم الثانوي
Auteur(s): لزعر،سامية
إدير،عبد النور
نظرية و منهجية التربية البدنية والرياضية
Mots-clés: التحليل المعرفي
Issue Date: 5-Jun-2013
Description: ترمي جل طرق وأساليب التدريس الحديثة إلى جعل المتعلم عنصرا فاعلا في العملية التعليمية التعلمية ، وقدرته على إستخدامها في أحسن الظروف ، تساعده بلا شك في تحقيق الأهداف المسطرة من قبل ، ذلك أن عملية التعليم والتعلم تصبح ممتعة وسهلة لكلا الطرفين ( المعلم والمتعلم ) ، وبالتالي مناسبة لقدرات وميول وخصائص وإحتياجات المتعلمين ، ووثيقة الصلة بالحياة اليومية لهؤلاء وبتطلعاتهم المستقبلية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10917
Autre(s) identifiant(s): 23/2011/70013
Appears in Collections:التربية البدنية والرياضية

Files in This Item:

File SizeFormat
IDIR_ABDENNOUR.pdf995,62 kBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback