Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
التربية البدنية والرياضية >
التربية البدنية والرياضية >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/10917
|
Titre: | مقاربة طويلة مقارنة لفعالية بعض أساليب التدريس خلال درس التربية البدنية والرياضية : دراسة تجريبية في مرحلة التعليم الثانوي |
Auteur(s): | لزعر،سامية إدير،عبد النور نظرية و منهجية التربية البدنية والرياضية |
Mots-clés: | التحليل المعرفي |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Description: | ترمي جل طرق وأساليب التدريس الحديثة إلى جعل المتعلم عنصرا فاعلا في العملية التعليمية التعلمية ، وقدرته على إستخدامها في أحسن الظروف ، تساعده بلا شك في تحقيق الأهداف المسطرة من قبل ، ذلك أن عملية التعليم والتعلم تصبح ممتعة وسهلة لكلا الطرفين ( المعلم والمتعلم ) ، وبالتالي مناسبة لقدرات وميول وخصائص وإحتياجات المتعلمين ، ووثيقة الصلة بالحياة اليومية لهؤلاء وبتطلعاتهم المستقبلية . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/10917 |
Autre(s) identifiant(s): | 23/2011/70013 |
Appears in Collections: | التربية البدنية والرياضية
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|