Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/9927
|
Titre: | أساليب تقويم المتعلم في مادة التربية الاسلامية وفق مقاربة التدريس بالكفاءات . |
Auteur(s): | بوطاف, علي عواريب, الأخضر علوم التربية . |
Mots-clés: | التربية الاسلامية -تكوين المدرسي . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الانسانية والاجتماعية . |
Description: | أجرت هذه الدراسة حول الأساليب التقويمية التي يعتمدها المدرسون في المراحل التعليمية الثلاثية و كانت بالضبط حول التقويم المستمر و التقويم التكويني و الاختبارات المعتمدة و لقد استخدم الباحث في هذه الدراسة شبكة ملاحظة و تحليل محتوى و كذلك سؤال مفتوحا حول أساليب التقويم التكويني في حين لم يكن هذا تطبيق للتقويم المستمر و كذلك الاختبارات الى تفسير كفاءة . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/9927 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2009/378 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|