DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9927

Titre: أساليب تقويم المتعلم في مادة التربية الاسلامية وفق مقاربة التدريس بالكفاءات .
Auteur(s): بوطاف, علي
عواريب, الأخضر
علوم التربية .
Mots-clés: التربية الاسلامية -تكوين المدرسي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الانسانية والاجتماعية .
Description: أجرت هذه الدراسة حول الأساليب التقويمية التي يعتمدها المدرسون في المراحل التعليمية الثلاثية و كانت بالضبط حول التقويم المستمر و التقويم التكويني و الاختبارات المعتمدة و لقد استخدم الباحث في هذه الدراسة شبكة ملاحظة و تحليل محتوى و كذلك سؤال مفتوحا حول أساليب التقويم التكويني في حين لم يكن هذا تطبيق للتقويم المستمر و كذلك الاختبارات الى تفسير كفاءة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9927
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/378
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
عواريب, الأخضر.pdf1,65 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback