DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9902

Titre: تأثير الجماعات المرجعية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري
Auteur(s): قدي, عبد المجيد
مزغيش, ليلى
تسويق
Mots-clés: القرار الشرائي للمستهلك /الجماعات المرجعية /تأثير الجماعات المرجعية على القرار الشرائي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير .
Description: يتناول هذا البحث دراسة تأثير الجماعات المرجعية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري في شقيه النظري و التطبيقي حيث يتناول في الجانب النظري دراسة القرار الشرائي للمستهلك و العوامل للمؤثر فيه و أهمها الجماعات المرجعية الموجودة في المجتمع الجزائري و في الجانب التطبيقي تناولنا أهم جوانب هذا التأثير و درجته حسب مختلف أنواع الجماعات .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9902
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/272
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
MEZRGHICHE_LEILA.pdf3,16 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback