DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9898

Titre: دراسة أثر السياسات التسويقية على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي -دراسة حالة مؤسسة تويوتا الجزائر
Auteur(s): الداوي, الشيخ
دفرور, عبد النعيم
تسويق
Mots-clés: السياسات التسويقية /قرار الشراء /سلوك المستهلك .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: تعمل دراسات سلوك المستهلك على تحقيق أهداف الادارة التسويقية و التي من أهمها الحفاظة على العملاء المحليين و محاولة كسب عملاء جدد فتقوم باعداد مزيج تسويقي متكامل و يظهر هذا التكامل في كل من المزيج دوره الفعال .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9898
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/279
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
DEFROUR_ABDENNAIM.pdf2,22 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback