DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9847

Titre: تحليل الاشهار من منظور أخلاقي .
Auteur(s): سويسي, عبد الوهاب
تيتوش, مفيدة
تسويق
Mots-clés: الاشهار -الأخلاق -اتصالات تسويقية -حركة حماية المستهلك -التنظيم القانوني للاشهار -المسؤلية الاجتماعية -المسؤلية البيئة للاشهار .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: يعد الاشهار من أهم التقنيات التي تعتمدها المؤسسة في الترويج لمنتجاتها و حتى عن نفسها و قد أصبح الاشهار يسلك اتجاهين أحدهما مراعي للمبادئ الأخلاقية بذلك كان لابد من وجود رادع أمامه و الذي تمثل في جمعيات حماية المتملك و المنظمات الأخلاقية و الضبط الأخلاقي للمؤسسة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9847
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/245
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
تيتوش, مفيدة.pdf4,4 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback