DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9793

Titre: أثر التوجيه المدرسي على الدافعية للانجاز للشعب العلمية و الأدبية لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي .
Auteur(s): بلعربي, الطيب
العرفاوي, ذهبية
علوم التربية
Mots-clés: التوجيه المدرسي.-الدافعية للانجاز .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية .
Description: يهدف هذا البحث الى معرفة ما اذاكان التوجيه المدرسي في الجزائر يؤدي الدور الصحيح في اشارة دافعية الانجاز لدى التلاميذ في مختلف الشعب و التخصصات و كذلك معرفة الاختلافات الموجودة في الدافعية للانجاز بين الشعب العلمية و الأدبية و كذلك معرفة الفروق بين الجنسين في الدافعية للانجاز و بعد القيام بالدراسة الميدانية تم التوصل الى أنه لا يوجد فروق في الدافعية للانجاز بين الشعب العلمي و الأدبية و بين التلاميذ الموجهين حسب رغباتهم و الذين لم يوجهوا حسب رغباتهم و ما توصل الى أنه هناك فروق في الدافعية للانجاز بين الجنسين ( اناث -ذكور ).
URI: http://hdl.handle.net/1635/9793
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/303
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
LAFAOUI_DAHBIA.pdf2,71 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback