DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9790

Titre: الحاجة للقيم الاسلامية في توجيه النشاط الترويجي .
Auteur(s): بلحيمر, ابراهيم
دريسي, رقية
تسويق
Mots-clés: النشاط الترويجي -الاعلان -البع الشخصي -تنشيط المبيعات -العلاقات العامة .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير .
Description: مذكرة تعالج الرسالة الاعلانية و القيم الاسلامية المفيدة لهذه العملية أما الفصل الثاني فكان حول البيع الشخصي تطرقنا فيه الى العملية البيعية و خصائص البيع و توصلنا الى توضيح القيم الأخلاقية التي تحكم رجل البيع و العملية البيعية أما الفصل الثالث فهو عن تنشيط المبيعات و الرابع حول العلاقات العمة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9790
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/190
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
DRICI_ROKYA.pdf1,61 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback