|
Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/9758
|
| Titre: | أثر مستوى التحصيل الدراسي الجنس و السنة الدراسية على عملية الانتباه عند الأطفال المتمدرسين في الطور الأساسي الثاني . |
| Auteur(s): | نواني, حسين نواسة, فريدة علم النفس اللغوي و المعرفي . |
| Mots-clés: | التحصيل الدراسي -الجنس -السنة الدراسية ( السن ) -الانتباه . |
| Issue Date: | 5-Jun-2013 |
| Editeur: | كلية العلوم الانسانية والاجتماعية |
| Description: | لقد كانت الغاية من اجراء البحث هي دراسة أثر مستوى التحصيل الدراسي .الجنس و السنة الدراسية على عملية الانتباه هذا و بالاضافة الى دراسة أثر التفاعلات الثنائية و الثلاثية الممكنة لهذه المتغيرات على هذه العملية فقد خلص البحث الى أثر بعض المتغيرات كان الاحصائيات و أثر البعض الأخر لم يكن دالا أما بالنسبة لآثر تفاعل المتغيرات الدراسة على عملية الانتباه لم يكن دالا باحصائيا . |
| URI: | http://hdl.handle.net/1635/9758 |
| Autre(s) identifiant(s): | 70013/2009/217 |
| Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|