DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9758

Titre: أثر مستوى التحصيل الدراسي الجنس و السنة الدراسية على عملية الانتباه عند الأطفال المتمدرسين في الطور الأساسي الثاني .
Auteur(s): نواني, حسين
نواسة, فريدة
علم النفس اللغوي و المعرفي .
Mots-clés: التحصيل الدراسي -الجنس -السنة الدراسية ( السن ) -الانتباه .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الانسانية والاجتماعية
Description: لقد كانت الغاية من اجراء البحث هي دراسة أثر مستوى التحصيل الدراسي .الجنس و السنة الدراسية على عملية الانتباه هذا و بالاضافة الى دراسة أثر التفاعلات الثنائية و الثلاثية الممكنة لهذه المتغيرات على هذه العملية فقد خلص البحث الى أثر بعض المتغيرات كان الاحصائيات و أثر البعض الأخر لم يكن دالا أما بالنسبة لآثر تفاعل المتغيرات الدراسة على عملية الانتباه لم يكن دالا باحصائيا .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9758
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/217
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
نواسة, فريدة.pdf1,86 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback