DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
التربية البدنية والرياضية >
التربية البدنية والرياضية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9753

Titre: السمات الانفعالية و علاقتها بمستوى الأداء لتلاميذ مرحلة التعليم الثانوي أثناء النشاط البدني الرياضي .
Auteur(s): بن عكي, محند آكلي
زحاف, محمد
نظرية و منهجية التربية البدنية و الرياضية .
Mots-clés: السيمات الانفعالية -مستوى الأداء -النشاط البدني الرياضي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: معهد التربية البدنية والرياضية .
Description: استهدفت هذه الدراسة التعرف على السمات الانفعالية و مستوى الأداء لتلاميذ مرحلة التعليم الثناوي أثناء النشاط البدني الرياضي و استخدم الباحث المنهج الوصفي على عينة 101من تلاميذ ثانوية محمد الشريف -المسيلة و طبق عليهم مقياس السمات الانفعالية توماس تتكو الاختبارات البدنية المعتمدة في مناهج التربية البدنية و الرياضية و توصل الى أنه توجد علاقة ارتباطية ضعيفة بين السمات الانفعالية و مستوى الأداء و هذه العلاقة ترتقي الى التفسير على أساس السبب و النتيجة بالاضافة الى تحديد الفروق اختلافات في ترتيب السمات الانفعالية حسب كل نشاط كما تبين أن المستوى الأداء لا يتأثر بالاختلاف مستوياتهم الانفعالية العالي و المنخفض و من جهة أخرى لا توجد سمات انفعالية تميز التلميذات و التلاميذ .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9753
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/246
Appears in Collections:التربية البدنية والرياضية

Files in This Item:

File SizeFormat
زحاف, محمد.pdf1,64 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback