Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
التربية البدنية والرياضية >
التربية البدنية والرياضية >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/9753
|
Titre: | السمات الانفعالية و علاقتها بمستوى الأداء لتلاميذ مرحلة التعليم الثانوي أثناء النشاط البدني الرياضي . |
Auteur(s): | بن عكي, محند آكلي زحاف, محمد نظرية و منهجية التربية البدنية و الرياضية . |
Mots-clés: | السيمات الانفعالية -مستوى الأداء -النشاط البدني الرياضي . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | معهد التربية البدنية والرياضية . |
Description: | استهدفت هذه الدراسة التعرف على السمات الانفعالية و مستوى الأداء لتلاميذ مرحلة التعليم الثناوي أثناء النشاط البدني الرياضي و استخدم الباحث المنهج الوصفي على عينة 101من تلاميذ ثانوية محمد الشريف -المسيلة و طبق عليهم مقياس السمات الانفعالية توماس تتكو الاختبارات البدنية المعتمدة في مناهج التربية البدنية و الرياضية و توصل الى أنه توجد علاقة ارتباطية ضعيفة بين السمات الانفعالية و مستوى الأداء و هذه العلاقة ترتقي الى التفسير على أساس السبب و النتيجة بالاضافة الى تحديد الفروق اختلافات في ترتيب السمات الانفعالية حسب كل نشاط كما تبين أن المستوى الأداء لا يتأثر بالاختلاف مستوياتهم الانفعالية العالي و المنخفض و من جهة أخرى لا توجد سمات انفعالية تميز التلميذات و التلاميذ . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/9753 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2009/246 |
Appears in Collections: | التربية البدنية والرياضية
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|