DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9744

Titre: اتجاهات أساتذة التعليم المتوسط نحو أساليب التقويم في ظل المقاربة بالكفاءات
Auteur(s): بلعربي, الطيب
تيعشادين, محمد
Mots-clés: المقاربة بالكافاءات -التقويم التربوي -الاتجاهات
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاجتماعية والانسانية
Description: هدف البحث معرفة اتجاهات أساتذة التعليم المتوسط نحو أساليب التقويم في المقارنة بالكفاءات هل هي ايجابية أم سلبية تناول فيه ثلاثة فصول نظرية الاتجاهات التقويم التربوي المقاربة بالكفاءات حجم العينة 166أستاذ تعليم المتوسط و كانت النتائج تجاهات الأساتذة ايجابية نحو أهداف التقويم في المقاربة بالكفاءات و كذا أساليبه الاجرائية كما أن عامل الخبرة جعل نظرة الأساتذة ايجابية نحو أهداف التقويم بالكفاءات و أسالبه الاجرامية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9744
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/242
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
TIACHADIN_MOHAMED.PDF.PDF1,85 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback