DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9586

Titre: دراسة المزيج التسويقي للخدمات المصرفية حالة الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط بنك الجزائر .
Auteur(s): باشي, أحمد
آيت محمد, محمد
تسويق .
Mots-clés: التسويق المصرفي -المزيج التسويقي للخدمات المصرفية -الاصلاحات المصرفية بالجزائر .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير
Description: يعود ظهور التسويق بالمصارف في ستنيات القرن الماضي و مع اشتداد المنافسة في الأسواق المصرفية أصبح من الضروري ادماج التسويق في العملية المصرفية و هذا بتخصيص وظيفية تسويقية بها فمن خلال هذه الدراسة حاولنا ابراز موقع النشاطالتسويقي بالمصارف العمومية بصفة عامة و بالصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط ببنك بصفة خاصة كحالة لدراسة هذا البحث مع توضيح تطبيقات المزيج التسويقي المصرفي بكتاب بنك و الذي يحوي على سبعة عناصر رئيسية عوض الأربعة التي تميز السلع المادية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9586
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/102
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
AITMOHAMED_MOHAMED.pdf1,89 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback