DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9583

Titre: اسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة
Autre(s) titre(s): دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين سنتي 2000-2007 .
Auteur(s): سويسي, عبد الوهاب
طالب, مريم
تسويق .
Mots-clés: المؤسسة -التسويق -المنافسة -التنافسية -التحليل الاستراتيجي -الاستراتيجيات -التسويق -الأداء -التسويق -قطاع الهاتف النقال .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير .
Description: تمارس المؤسسة نشاطها في بيئة أكثر تغير و تعقيد ميزتها حدة المنافسة و عدوانية سلوكيات المنافسين و و لضمان مستوى تنافسية أعلى يعد التسويق أداة ضرورية يتم بواسطتها تلبية حاجيات الزبائن و مقابلة توقعا تهم الأمر الذي يلزم المدراء القيام بتنظيم أنشطتهم من منظور هؤلاء و توجيه موارد مؤسساتهم و كفاءاتها نحو الاستثمار في انشاء القيمة كنقطة بيانية لتحقيق أعلى مستوى من الأداء التسويقي الذي يعتبر عنه بمؤشرات كمية أخرى نوعية تظهر أهميتها أكثر عند مقارنتها بين مؤسسات من نفس القطاع كما توجيه الدراسة المقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9583
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/106
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
TALEB_MERIEM.pdf2,67 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback