DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9324

Titre: سياسة توسيع العلامة كعامل لنموها
Autre(s) titre(s): دراسة حالة علامة الإلكترونيك CONDOR للمؤسسة عنتر ترايد .
Auteur(s): لعلاوي, عمر
سنتوجي, جمال
تسويق
Mots-clés: الأثر الإيجابي المتبادل بين طرفي التوسيع
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: يتطرق البحث إلى المفاهيم الأساسية لتسيير الحديث للعلامة ( هوية ، هندسة ، توقع العلامة ) ثم إلى تحديد ما يمكن أن يضيف الجانب المعنوي للعلامة لمنتجات المؤسسة ، محرجين بذلك على كيفية تسيير هذه القيمة وعلى عدة مستويات ، لنتطرق إلى موضوع التوسيع . و تحديد مبرراته ، ثم التطرق إلى المنهجية العلمية لتسيير توسيع العلامة وفق منطق تعظيم الأثر الإيجابي المتبادل بين طرفي التوسيع لتعمر في النهاية إلى إسقاط الجانب النظري على حالة وواقع العلامة condor ، ثم الخروج بتوصيات خاصة تسير العلامة condor بداية من مرحلة الإنشاء إلى مرحلة الرأسماله .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9324
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/200
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
SANTOUDJI_DJAMEL.pdf4,45 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback