DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9255

Titre: أهمية تعزيز الجودة في رفع رضا العميل
Autre(s) titre(s): دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية .
Auteur(s): علي, عبد الله
سكر, فاطمة الزهراء
تسويق
Mots-clés: إدارة الجدودة الشاملة
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: من بين أهم المواضيع الحديثة التي تهتم المنظمات بها حتى تضمن هدف وجودها في المحيط بتحقيق النمو والاستمرارية نجد موضوع رضا العميل، فقد حاولنا في هذا البحث معالجة الإشكالية التالية: ما مدى إسهام إدارة الجودة الشاملة في تحقيق رضات العميل ؟ بما أن أغلب المنظمات في الوقت الحالي تتنافس إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء أصبح رضا العميل الهدف الرئيسي الذي تنشده المنظمات والذي لا يتحقق إلا بتوفر الأسبقيات التنافسية التي نذكر منها الجودة، بوصفها استرا نتيجة هامة تساعد المنظمة على توفير المنتجات التي تشبع رغبات العملاء سواء الحالية أو المستقبلية، المعلنة أو الضمنية وهذا بغرض الوصول إلى رضا العميل الذي أصبح يمثل أساس نمو وبقاء المنظمة واستمرارها في السوق
URI: http://hdl.handle.net/1635/9255
Autre(s) identifiant(s): 170009/2007/185
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
سكر, فاطمة الزهراء.pdf3,33 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback