DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9112

Titre: الوعي بتطوير مناهج الرياضيات عند المخططين و المعلمين في مرحلة التعليم المتوسط .
Auteur(s): دوقة, أحمد
أوغيدني, عبد الوهاب
علم النفس و علوم التربية .
Mots-clés: مناهج الرياضيات -التعليم المتوسط -التعليم الساسي -المقاربة بالكفاءات .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاجتماعية والانسانية .
Description: يهدف هذا البحث الى الكشف على مدى وعي معلمي الرياضيات بالتعليم المتوسط بالتطوير الأخير لمناهج الرياضيات و أهمية البحث تكمن في لغة نظر المسؤولين التربويين الى أهمية اشراك المعلمين في جميع أطور تطوير المناهج الدراسة بداء بالاعداد و البناء الى اصدار الوثائق التربوية النهائية .كما تهدف الى تمكين التلاميذ في الاشتراك في تطوير المناهج على اعتبار أنهم العنصر المهم في المناهج الجديدة التي تعتمد المقاربة بالكفاءات كبداغوجية في بنائها .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9112
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/101
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
أوغيدني, عبد الوهاب.pdf1,43 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback