Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/9112
|
Titre: | الوعي بتطوير مناهج الرياضيات عند المخططين و المعلمين في مرحلة التعليم المتوسط . |
Auteur(s): | دوقة, أحمد أوغيدني, عبد الوهاب علم النفس و علوم التربية . |
Mots-clés: | مناهج الرياضيات -التعليم المتوسط -التعليم الساسي -المقاربة بالكفاءات . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الاجتماعية والانسانية . |
Description: | يهدف هذا البحث الى الكشف على مدى وعي معلمي الرياضيات بالتعليم المتوسط بالتطوير الأخير لمناهج الرياضيات و أهمية البحث تكمن في لغة نظر المسؤولين التربويين الى أهمية اشراك المعلمين في جميع أطور تطوير المناهج الدراسة بداء بالاعداد و البناء الى اصدار الوثائق التربوية النهائية .كما تهدف الى تمكين التلاميذ في الاشتراك في تطوير المناهج على اعتبار أنهم العنصر المهم في المناهج الجديدة التي تعتمد المقاربة بالكفاءات كبداغوجية في بنائها . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/9112 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2009/101 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|