DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9108

Titre: علاقة الأسلوب المعرفي ( الاستقلال /الاعتماد على المجال الادراكي ) بالفهم القرائي الميتامعرفي -لدى تلاميذ نهاية المرحلة الابتدائية .
Auteur(s): مسيلي, رشيد
بن الطاهر, التيجاني
أرطوفونيا.
Mots-clés: الأسوب المعرفي / الاستقلال / الاعتماد على المجال الاداري .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاجتماعية و الانسانية .
Description: تتناول الدراسة علاقة الأسلوب المعرفي ( الاستقلال / الاعتماد على المجال الادراكي بالفهم القرائي الميتامعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية حاول الباحث تتناول الفروق في التفصيل و توظيف و كذا مكونات و لفهم القرائي الميتامعرفي و لدى تلاميذ .ابتدائي كما حاول الباحث دراسة الخصائص لاختيار الأشكال المتضمنة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9108
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/121
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
بن الطاهر, التيجاني.pdf3,63 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback