DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9071

Titre: أثر ادراك صورة العلامة على سلوك المستهلك
Autre(s) titre(s): دراسة حالة " SIM" مؤسسة المطحنة الصناعية المتيجة .
Auteur(s): بلحيمر, ابراهيم
بوداود, حميدة
تسويق
Mots-clés: العلامة التجارية -سلوك المستهلك -صورة العلامة -طرق الاتصال.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: تناولت الدراسة البحث عن مدى تأثير الصورة المدركة للعلامة التجارية على سلوك المستهلك الجزائري معتمدين في ذلك على مؤسسة المطحنة الصناعية للمتيجة و ذلك من خلال تقديم على عينة مكونة من من 400 مفردة و قد أسفرت النتائج على التأثير الكبير لصورة المدركة للعلامة و هي التي يعتبر عن كل ما يحمله المستهلك في ذاكرة عن علامة معينة سواء أفكار ايجابية أو سلبية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9071
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/93
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
بوداود, حميدة.pdf3,08 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback