Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/9060
|
Titre: | التنظيم الفضائي وأثره على عملية الكتابة لدى الأطفال المصابين بتلازم داون |
Autre(s) titre(s): | دراسة ل 15 حالة . |
Auteur(s): | قدوري, رابح بن سبتي, مريم علم النفس العصبي |
Mots-clés: | الأطفال المصابين تلازم داون |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا |
Description: | تعتبر عملية الكتاب مهارة الكتابة لدى الطفل عامة من العمليات المرتكزة على تطور وظائف إدراكية معرفية وأن الخلال في تطور إحدى هذه الوظائف من شأنه أن يعيق عملية الإكتساب التعليمي بشكل عام والكتابي بشكل خاص ، هذا الخلال الذي قد يكون ناتجا عن إ‘اقة ذهنية كالإجابة بتلازم داون . من هذا كانت الإنطلاقة ولإنجاز هذا البحث . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/9060 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2009/80 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|