Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
الفلسفة >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/9056
|
Titre: | العوائق الابستمولوجية في الفكر التربوي عند عبد الرحمن ابن خلدون . |
Auteur(s): | بن يوسف, عبد العزيز بكوش, فاطمة الزهراء فلسفة |
Mots-clés: | العوائق -الابستمولوجيا -المعرفة -ابن خلدون . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الانسانية والاجتماعية . |
Description: | العوائق الابستمولوجية في الفكر التربوي عند عبد الرحمن ابن خلدون تطرقت فيه الى التربية عند اليونان و الرومان و التعريف بشخصية ابن خلدون و الى نموذجين من اعلام التربية الاسلامية و هما :ابن سينا و أبو حامد الغزالي بالاضافة الى مجمل العوائق التى رأى ابن خلدون أنها تعيق تكوين الملكة العلمية و البديل الذي اقترحه لازالة هاته العوائق ووصلنا الى جملة من النتائج عرضناها في الخاتمة . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/9056 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2009/276 |
Appears in Collections: | الفلسفة
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|