DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
الفلسفة >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/9056

Titre: العوائق الابستمولوجية في الفكر التربوي عند عبد الرحمن ابن خلدون .
Auteur(s): بن يوسف, عبد العزيز
بكوش, فاطمة الزهراء
فلسفة
Mots-clés: العوائق -الابستمولوجيا -المعرفة -ابن خلدون .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الانسانية والاجتماعية .
Description: العوائق الابستمولوجية في الفكر التربوي عند عبد الرحمن ابن خلدون تطرقت فيه الى التربية عند اليونان و الرومان و التعريف بشخصية ابن خلدون و الى نموذجين من اعلام التربية الاسلامية و هما :ابن سينا و أبو حامد الغزالي بالاضافة الى مجمل العوائق التى رأى ابن خلدون أنها تعيق تكوين الملكة العلمية و البديل الذي اقترحه لازالة هاته العوائق ووصلنا الى جملة من النتائج عرضناها في الخاتمة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/9056
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/276
Appears in Collections:الفلسفة

Files in This Item:

File SizeFormat
بكوش, فاطمة الزهراء.pdf1,5 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback