DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8882

Titre: أثر التغليف على سلوك المستهلك -دراسة حالة
Autre(s) titre(s): المعمل الجزائري الجديد للمصبرات .
Auteur(s): زبيري, رابح
حواس, مولود
تسويق.
Mots-clés: سلوك المستهلك للعوامل المؤثرة .المستهلك -قرار الشراء -التغليف التعبئة -العلامة -التجارة .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: يعتبر سلوك المستهلك حجز الرواية الذي يمكن من خلاله الحكم على نجاح البرامج التسويقية فالمهمة الأساليب للمؤسسات هي تحديد حاجات و رغبات المستهلكين و العمل بعد ذلك على تقديم المستوى المطلوب من الاشباع لهذه الحاجات و يعتبر قرار شراء الغلاف شكله لونه ..الخ أحد القرارات التي ترتكز عليها المؤسسات في اتخاذ قراراتها التسويقية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8882
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/209
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
حواس, مولود.pdf5,45 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback