Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/8860
|
Titre: | علاقة تكوين المعلمين بقدراتهم على تشخيص صعوبات التعلم لدى تلاميذهم .-دراسة ميدانية لمعلمي الطور الأول الأساسي. |
Auteur(s): | بوطاف, علي لعزيلي, فاتح علم التربية . |
Mots-clés: | التكوين -المعلم التعليم صعوبات التحكم -التشخيص -التعليم الانساني . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | جامعة الجزائر كلية العلومالانسانية والاجتماعية . |
Description: | قسم هذا البحث الى جزئين تطرق و يحتوي على فصل خاص بالجانب المنهجي للبحث ( المقدمة -المشكلة -الفرضيات -هدف الدراسة -الدراسات السابقة و مرحلة الطفولة ويحتوي على فصلين أول خاص بالمنهج العينة مكان الدراسة أدوات و تقنيات الدراسة أما الفصل الثاني خاص بمناقشة و تحليل النتائج الاستنتاج العام و الخاتمة . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/8860 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2008/283 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|