DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8860

Titre: علاقة تكوين المعلمين بقدراتهم على تشخيص صعوبات التعلم لدى تلاميذهم .-دراسة ميدانية لمعلمي الطور الأول الأساسي.
Auteur(s): بوطاف, علي
لعزيلي, فاتح
علم التربية .
Mots-clés: التكوين -المعلم التعليم صعوبات التحكم -التشخيص -التعليم الانساني .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلومالانسانية والاجتماعية .
Description: قسم هذا البحث الى جزئين تطرق و يحتوي على فصل خاص بالجانب المنهجي للبحث ( المقدمة -المشكلة -الفرضيات -هدف الدراسة -الدراسات السابقة و مرحلة الطفولة ويحتوي على فصلين أول خاص بالمنهج العينة مكان الدراسة أدوات و تقنيات الدراسة أما الفصل الثاني خاص بمناقشة و تحليل النتائج الاستنتاج العام و الخاتمة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8860
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/283
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
لعزيلي, فاتح.pdf1,61 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback