DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8857

Titre: دور و أهمية نظام معلومات المبيعات في عملية اتخاذ القرارات بالمؤسسة -حالة المؤسسة العمومية لصناعة الأحذية الجلدية MARC-STYLE ( شراقة 2003-2005 ).
Auteur(s): صالح, محمد
ناش, سامية
ادارة الأعمال .
Mots-clés: نظم المعلومات -اتخاذ القرارات -مؤسسة عمومية -علوم التسيير -ادارة أعمال.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير .
Description: في ظل الاصلاحات التي عرفتها الجزائر حيث بدأت بالفكرة عن طريق لجرير المؤسسات و التخطيط و العقود المفروضة التي كانت لتسيير وفقها تم عن ذلك انفصال في الاقتصاد لموجة الى الاقتصاد الحر مما خلق نوع من الديناميكية في مجال التسيير .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8857
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/268
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
ناش سامية.pdf1,98 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback