DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم الاجتماع >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8851

Titre: lتأثير الاعلان التلفزيوني على اتجاهات الأفراد و قيمهم الاستهلاكية عند الأسر الريفية .
Auteur(s): بن قرقورة, شريف
بودرواية, لمياء
علم الاجتماع الريفي و الحضري .
Mots-clés: الاعلان التلفزيوني -تأثير القيم الاستهلاكية -الأسرة الريفية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماع .
Description: في اطار التحولات التي شهدتها الجزائر خاصة في مجال القيم الاستهلاكية ثم من خلال هاته الدراسة التطرق الى أهم التغيرات التي شهدتها خاصة في العادات الاستهلاكية و يرجع هذا كله الى الاعن التلفزيوني و هاته من برامج التي تجذب الفرد دون وعي منه فتنحدر أحاسسه و انتباهه لتغيير عاداته و ذوقه و استهلاكه و قد اقتصرت دراستنا على الأجيال الثلاثة خاصة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8851
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/477
Appears in Collections:علم الاجتماع

Files in This Item:

File SizeFormat
بودرواية, لمياء.pdf3,42 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback