DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8815

Titre: العلاقة بين استراتيجيات التعلم و الدافعية للتعلم و أثرهما على التحصيل الدراسي.-دراسة ميدانية على تلاميذ بعض الثانويات بولاية البليدة .
Auteur(s): دوقة, أحمد
بن يوسف, أمال
علوم التربية
Mots-clés: استراتيجيات التعلم-الدافعية للتعلم -المراهقة -التحصيل الدراسي.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية .
Description: يهدف البحث الى ايجاد العلاقة التفاعلية بين درجات الدافعية للتعلم مع استعمال استراتيجيات التعلم و كيؤثران معا في تحسين التحصيل الدراسي عند المراهقين المتمدرسين في السنة الأولى ثانوي فرع أدبي حيث ثبت أنه كلما ترتفع درجة الدافعية للتعلم كلما تزداد درجة استعمال الاستراتيجيات و بالتالي يؤثران على التحصيل الدراسي بالزيادة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8815
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/437
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
بن يوسف, أمال.pdf1,52 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback