Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/8815
|
Titre: | العلاقة بين استراتيجيات التعلم و الدافعية للتعلم و أثرهما على التحصيل الدراسي.-دراسة ميدانية على تلاميذ بعض الثانويات بولاية البليدة . |
Auteur(s): | دوقة, أحمد بن يوسف, أمال علوم التربية |
Mots-clés: | استراتيجيات التعلم-الدافعية للتعلم -المراهقة -التحصيل الدراسي. |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | جامعة الجزائر كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية . |
Description: | يهدف البحث الى ايجاد العلاقة التفاعلية بين درجات الدافعية للتعلم مع استعمال استراتيجيات التعلم و كيؤثران معا في تحسين التحصيل الدراسي عند المراهقين المتمدرسين في السنة الأولى ثانوي فرع أدبي حيث ثبت أنه كلما ترتفع درجة الدافعية للتعلم كلما تزداد درجة استعمال الاستراتيجيات و بالتالي يؤثران على التحصيل الدراسي بالزيادة . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/8815 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2008/437 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|