Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
التربية البدنية والرياضية >
التربية البدنية والرياضية >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/8773
|
Titre: | تأثير أسلوب التعليم البنائي على المجال المعرفي و الانفعالي و مستوى الأداء المهاري للاعبي كرة اليد بالجمهورية اليمنية ( دراسة تجريبية على طلاب المعهد العالي للتربية البدنية و الرياضية -صنعاء 18-20سنة ). |
Auteur(s): | بوداود, عبد اليمين الهندي, فايز يحي التدريب الرياضي النخبوي . |
Mots-clés: | التعليم البنائي -المجال المعرفي -المجال الانفعالي -مستوى الأداء المهاري . |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | جامعة الجزائر معهد التربية البدنية والرياضية . |
Description: | تناول البحث موضوع تأثير أسلوب التعليم البنائي على المجال المعرفي و الانفعالي و مستوى الأداء المهاري للاعبي كرة اليد بالجمهورية اليمنية و قد أسفرت نتائج البحث عن صلاحية استخدام البرنامج التعليمي باستخدام أسلوب التعليم البنائي على المجال المعرفي و الانفعالي و مستوى الأداء المهاري للاعبي كرة اليد و قد تفوقت المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة و هذا بدل تأثير أسلوب التعليم الثنائي على المجموعة التجريبية لذى يوصي باستخدام البرنامج التعليمي باستخدام نموذج التعليم البنائي . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/8773 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2008/487 |
Appears in Collections: | التربية البدنية والرياضية
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|