DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
التربية البدنية والرياضية >
التربية البدنية والرياضية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8773

Titre: تأثير أسلوب التعليم البنائي على المجال المعرفي و الانفعالي و مستوى الأداء المهاري للاعبي كرة اليد بالجمهورية اليمنية ( دراسة تجريبية على طلاب المعهد العالي للتربية البدنية و الرياضية -صنعاء 18-20سنة ).
Auteur(s): بوداود, عبد اليمين
الهندي, فايز يحي
التدريب الرياضي النخبوي .
Mots-clés: التعليم البنائي -المجال المعرفي -المجال الانفعالي -مستوى الأداء المهاري .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر معهد التربية البدنية والرياضية .
Description: تناول البحث موضوع تأثير أسلوب التعليم البنائي على المجال المعرفي و الانفعالي و مستوى الأداء المهاري للاعبي كرة اليد بالجمهورية اليمنية و قد أسفرت نتائج البحث عن صلاحية استخدام البرنامج التعليمي باستخدام أسلوب التعليم البنائي على المجال المعرفي و الانفعالي و مستوى الأداء المهاري للاعبي كرة اليد و قد تفوقت المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة و هذا بدل تأثير أسلوب التعليم الثنائي على المجموعة التجريبية لذى يوصي باستخدام البرنامج التعليمي باستخدام نموذج التعليم البنائي .
URI: http://hdl.handle.net/1635/8773
Autre(s) identifiant(s): 70013/2008/487
Appears in Collections:التربية البدنية والرياضية

Files in This Item:

File SizeFormat
الهندي فايز يحي.pdf1,61 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback