DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/8745

Titre: مكانة بحوث التسويق الدولي في اكسات المؤسسة ميزة تنافسية " بالتطبيق على عينة من المؤسسات الجزائرية المصدرة .
Auteur(s): يحة, عيسى
بن نافلة, قدور
تسيير
Mots-clés: بحوث التسويق الدولي -المؤسسات الجزائرية المصدرة .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: جامعة الجزائر كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: في ظل بيئة المؤسسات المتغيرة أصبحت الحاجة الى مفاهيم التسويقية ضرورة و اذا ما رغبت المؤسسات التعامل مع الأسواق الخارجية فالحاجة الى التسويق الدولي و المعلومات حول هذه الأسواق مهمة و هنا يبرز دور بحوث التسوق الدولي بما يوفر من معلومات تساعد على اتخاذ القرار و اغتنام الفرص و تفادي التهديدات و ابقاء المؤسسة يقظة و محاولة توجيه مزيج تسويقي حسب متطلبات الأسواق الخارجية لذا فبعثوا التسويق الدولي العمود الفقري للنشاط التسويقي.
URI: http://hdl.handle.net/1635/8745
Autre(s) identifiant(s): 170009/2008/296
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
بن نافلة, قدور.pdf4,15 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback